إذا كانت البضائع التي استلمتها تلبي الشروط التالية، فيمكنك التقدم بطلب الإرجاع/الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج
- في حالة وجود مشاكل في جودة البضائع، يجب على العميل تقديم تقرير الاختبار الأصلي أو وثائق الشهادة الأصلية لمشاكل الجودة التي أكدتها العلامة التجارية، ويرجى إرجاع المرفقات ودليل المستخدم وفواتير التسوق والحزمة والبضائع أثناء الإرجاع. سنقوم برد المبلغ بالكامل بعد أن يقدم العميل أرقام الخدمات اللوجستية القابلة للتتبع.
- إذا تعرضت البضائع للتلف أثناء التسليم، فيرجى تقديم صور العبوة الخارجية وفاتورة الشحن وصور المنتج في غضون 7 أيام عمل بعد استلام البضائع. بعد التأكيد من قبل خدمة ما بعد البيع، سنقوم برد المبلغ بالكامل وتحمل تكاليف الشحن، إذا كنت غير قادر على تقديم الصور المقابلة، فلن نقبل مطالباتك، نعتذر.
- إذا فقدت البضائع أو تم شحنها عن طريق الخطأ أو لم يتم شحنها، فيرجى الاتصال بنا في غضون 7 أيام بعد استلام المنتج، وتزويد خدمة العملاء بأرقام الطلب وفاتورة الشحن والبضائع غير المشحونة/المرسلة بشكل خاطئ وصور جميع المنتجات. سنتعامل مع خدمة ما بعد البيع ذات الصلة لك بعد التأكيد. إذا تم تجاوز حد زمني لما بعد البيع، فلن تتم معالجة خدمة ما بعد البيع بشكل طبيعي.
- إذا كان طلبك يعاني من المشكلات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بنا بسرعة. سنعيد لك المبلغ طالما أن المنتج جديد وغير مستخدم. نوصيك بالتقاط صور ووصف مشكلة المنتج، وإرسالها إلينا مباشرة من خلال خدمة العملاء عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني، حتى نتمكن من تأكيد مشكلة البضائع وإرسال عملية الإرجاع المحددة إليك. بريد إلكتروني لخدمة العملاء info@loopmarket.ae
العناصر التالية لا تتوافق مع سياسة الاسترداد أو سياسة الإرجاع:
- أية عناصر لم يتم بيعها على هذا الموقع؛
- البضائع التي تم استخدامها أو التالفة / إزالة الملصق الأصلي / الفيلم الواقي / تغيير حجم المنتج؛
- تجاوز حد وقت ما بعد البيع (لن يتمكن العميل من التقدم بطلب للحصول على خدمة ما بعد البيع إذا لم يتواصل مع خدمة العملاء خلال 7 أيام عمل بعد الاستلام.
- لأسباب غير قابلة للمقاومة أثناء النقل، تعرضت البضائع لأضرار طفيفة، لكن هذا لا يمنع الاستخدام.
- أي مشاكل في جودة المنتج ناجمة عن الاستخدام أو التخزين غير الطبيعي من قبل العميل.
- بالنسبة للسلع مثل المجموعة التي تباع معًا، توفر سياسة الإرجاع خدمة العملاء للعناصر الفردية أو المتعددة التي تتوافق مع سياسة الإرجاع والاسترداد، ولا تحتوي على جميع السلع الموجودة في المجموعة.
عملية الاستبدال/الإرجاع
- يمكنك التقدم بطلب الإرجاع/الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج إلى خدمة العملاء عبر الإنترنت.
- سيقوم فريق خدمة العملاء بتأكيد ما إذا كانت البضائع متوافقة مع سياسة الإرجاع / الاسترداد، ولن يتم إرجاع البضائع إلا إذا كانت متوافقة مع سياسة الإرجاع / الاسترداد.
- بعد استلام البضائع من المستودع، سيستكمل الموظفون عملية استرداد الأموال في غضون 3-7 أيام عمل. سيتم استرداد الدفع النقدي الفعلي وفقًا للطريقة الأصلية. نظرًا لاختلاف تاريخ التحويل لكل بنك، يرجى الرجوع إلى وقت وصول المبلغ الفعلي.
- بعد تقديم الطلب بنجاح، لن يدعم إلغاء الطلب أو تعديله. يرجى التأكد من صحة الطلب والمعلومات الأخرى قبل إجراء الدفع. (إذا كنت تبحث عن معلومات الطلب بسبب خطأ بعد الدفع، وتحتاج إلى تعديل أو إلغاء الطلب، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء في الوقت المناسب للمعالجة).